التريندرياضة

لحظة بلحظة مشاهدة مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

النصر والهلال .. في مباراة قوية يلتقي فريقا النصر والهلال اليوم بنهائي كأس السوبر السعودي ، حيث يطمح كلا الفريقين لحصد أول ألقابه في الموسم الجديد ، حيث يعول النصر في مباراة اليوم ضد الهلال السعودي بنجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو لحصد اللقب وبداية الموسم بأفضل طريقة ممكنة .

هذا ويرغب الملايين من محبي وعشاق كرة القدم العربية والسعودية عن بث مباشر لمباراة الهلال والنصر ، لمشاهدة المباراة اليوم وعدم تفويت الفرصة لمشاهدة المتعة والإثارة خاصة أن مباراة اليوم ستلعب على بطولة وسيتوج فريق ببطولة وأخر سيخسر .

موقع ” هنعرف ” ينشر لكم بث مباشر في السطور التالية لمشاهدة مباراة النصر والهلال بشكل مجاني .

موعد مباراة النصر ضد الهلال

مباراة النصر ضد الهلال تقام فى السابعة والربع مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ومن المقرر أن تكون مذاعة على قناة SSC1 HD.

وتأهل نادى النصر إلى نهائى كأس السوبر السعودى بعدما قاده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز على التعاون بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، في إطار دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

فيما تأهل نادى الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودى بفوزه على الأهلى 4-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما على مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

الهلال والنصر بنهائي كأس السوبر السعودي

ودخل الهلال السوبر بصفته بطلًا للدوري السعودي المحترفين، والكأس في الموسم الماضي، بينما لعب الأهلي السوبر وهو صاحب المركز الثالث في الدوري.

بينما تأهل نادي النصر كوصيف لبطل الدورى، ووصيف بطل كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي 2023ـ 2024، فيما شارك التعاون باعتباره صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

معلق مباراة النصر والهلال

يتولى المعلق المصري مدحت شلبي مهمة التعليق على مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي.

قنوات عرض مباراة الهلال والنصر

هذا وستذاع مباراة الهلال والنصر بشكل مباشر عبر مجموعة قنوات SSC ومنصة شاهد VIP.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى